قديم 04-01-2010, 10:19 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
النجم المضئ
اللقب:
Senior Member

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 444
المشاركات: 437
بمعدل : 0.11 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
النجم المضئ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الـقـصـص والروايــات
افتراضي فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها والسبب !؟


يقول المثل ما يحسد المال إلا صاحبه .............


في ليله من أجمل ليالي لكل فتاه

في ليله عرس هذه الفتاه حصل ماهو غير متوقع

صعدت الأم وأخذت تساعد ابنتها في إرتداء فستانها الأبيض وحانت وقت الزفة والفتاه واقفة بجوار

عريسها أخذت تقول لأمها



أنها لا ترى شيئا أين الناس؟؟ أين الحضور؟؟


لا أرى شيئا أصبحت الأم تهدأ ابنتها ونصحتها أن تقرأ بعض آيات القرآن ربما يكون
بسبب التوتر ولكن من غير جدوى .


فأخذت العروس تبكي وتقول إنها لا ترى كل ما هو حولها ظلام أمسكت الأم بيدّ أبنتها


وصعدوا إلى غرفه العروس ومعهم عريسها لقد حاولوا تهدءتها

وجميع من في القاعة في ذهول ودهشة ما لذي حصل؟؟
ماذا جرى؟؟


وكثر الهمس والجدل حتى نزلت الأم وآخذت تخبر الحضور بأن ابنتها لا ترى وطلبت
من الحضور أن يتوضأ فربما أصيبت أبنتها بعين حاسده وأستجاب الحضور رأفة ورغبه
في مساعدة العروس


ولكن العروس لم تسترد بصرها وأصر العريس على تكملة مراسم الزواج وهو مصمم
على الاحتفاظ بها بالرغم من حالتها


وهكذا أخذت الفتاه تتردد على الأطباء والشيوخ حتى في يوما من الأيام سمعت عن
شيخ جيد ذهبت إليه قال لها أنها مصابه بعين قويه لا تذهب إلا بموت صاحبها أو
بمعرفته واخذ أثرا منه


ومرت السنين واستسلمت العروس لحالتها وأنجبت أطفالا
وفي يوم من الأيام استيقظت من نومها وهي ترى أول ما فكرت أن تفعله ركضت إلى
الهاتف حتى تبشر والدتها


أجاب أخيها: الو. قالت : أريد أمي لقد أبصرت لقد أبصرت أخبر
أمي إني أبصرت.



فقال أخيها وهو مختنق بغصة ألم: لقد توفيت والدتنا هذا الصباح.


سبحان الله جميع الحضور قد توضأ إلا الأم ولم يخطر في بال أحد انه يمكن من شده إعجاب الأم بابنتها أن تحسدها


تخيلو أم تحسد بنتها ..... . من دون أن تشعر وذلك بعد مشيئة الرحمن

ولا حول ولا قوة إلا بالله












توقيع : النجم المضئ

لا َنريـِـدْ الكَمـّال ولا ندعيه وَلكِـنْ نرِيـّد قلوُبـاً تصّحُو عِنــّد الخَطـأ ..
وعَقــُولٌ تعِـي مَا هُو الخَطّـأ .!

عرض البوم صور النجم المضئ   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 08:06 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الأسير
اللقب:
Member

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 488
المشاركات: 86
بمعدل : 0.02 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الأسير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : النجم المضئ المنتدى : منتدى الـقـصـص والروايــات
افتراضي

سبحان الله العظيم












عرض البوم صور الأسير   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طفل يصرخ بالصلاه والسبب عاشق الديره منتدى الـقـصـص والروايــات 2 10-29-2010 12:16 PM
هل ليلة 27من رمضان هي ليلة القدر.؟؟ زرقاء اليمامة منتدى رمضان العام 5 09-02-2010 10:54 PM
امور تفقد المرأة أنوثتها‎ الملاح منتدى عـالم حــواء 5 07-15-2009 01:16 PM
{ ماتت نجلاء} بعد استلام الأب مهرها وقبل زفافها فكانت مرثيتها المبكية روح مغليها منتدى الـقـصـص والروايــات 7 11-14-2007 12:37 PM
الأسهم السعودية تفقد 373نقطة وتنهي دون الحاجز النفسي 8000 الشبانات المنتدى الإقتصادي 16 09-21-2007 11:24 PM


الساعة الآن 09:31 AM

ترقيه  : واستضافة الكثيري نت


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.